burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ناديان سعوديان يخطفان قلبي تشايكور التركي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت:مفارقة غريبة شهدتها سوق الانتقالات الصيفية أمس بإعلان ناديين سعوديين عن كسبهما لخدمات مدافعين من نفس الفريق، حيث كان الاهلي البادىء بنشر تغريدة في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" أعلن من خلالها التعاقد مع المدافع النيجيري الدولي غودفري أوبوابونا قادما من تشايكور ريزا سبور التركي .
ولم تمض ساعات حتى أعلن نادي الفتح انتقال المدافع التونسي الدولي محمد علي اليعقوبي من نفس النادي الذي هبط لدوري الدرجة الاولى التركي في الموسم الفارط ، لينضم اليعقوبي لابن جلدته عبدالقادر الوسلاتي بطلب من المدير الفني التونسي فتحي الجبال.
وتساءل متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب تفريط النادي التركي بقلبي دفاع لفريقين سعوديين في يوم واحد، فيما أشار مطلعون على الدوري التركي أن الفريق بعد هبوطه لدوري الدرجة الاولى التركي فإنه يريد التخلص من بعض اللاعبين الذين يثقلون كاهل خزينة النادي واستبدالهم بلاعبين شباب بأجور أقل .
وفي الوقت الذي أبدى الاهلاويون خشيتهم من عدم ظهور اللاعب النيجيري بالمستوى المأمول بسبب ضعف سيرته وأرقامه ، فإن عشاق النموذجي باركوا التعاقد مع اليعقوبي نظرا للخبرة الكبيرة التي يمتلكها في الملاعب التونسية والتركية سواء مع الاندية التي لعب معها أو مع المنتخب .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up